الصفحة الرئيسية

الأخبار الأكثر قراءة خلال الأربعة ساعات الأخيره

250 زيارة | يمن فويس | (مند 3 ساعة و 56 دقيقة) |

كشفت مصادر خاصة لصحيفة محيلة ان السلطات السعودية جمدت اموال تعود لصالح في احدى اكبر شركات الصرافة في مدينة جدة السعودية..

183 زيارة | يمن فويس | (مند 2 ساعة و 56 دقيقة) |

قال الكاتب الصحفي مصطفى بكري، إن الساعات المقبلة قد تشهد حدثا يمنيا سياسيا مهما، يضع حدا للعنف الجاري

152 زيارة | يمن فويس | (مند 3 ساعة و 16 دقيقة) |

في الساعات الأولى من فجر اليوم عاود طيران التحالف استهداف قوات الأمن الخاصة وعدد من المواقع العسكرية بالمحافظة مما سهل على المقاومة الشعبية احكام سيطرتها على المدينة

146 زيارة | موقع يمنات الإخباري | (مند 2 ساعة و 58 دقيقة) |

كشف المغرد الشهير "مجتهد"، الذي يعتقد أنه أمير سعودي، عن معلومات خطيرة، حول موقف الامارات العربية المتحدة من الرئيس السابق "صالح" والحوثيين.

إختيار المحرر

لا توجد بيانات في الوقت الحالي , حاول الزيارة مره أخرى

آخر المقالات

18 زيارة | موقع يمنات الإخباري | (مند 2 ساعة و 38 دقيقة) |

يمنات تزامن بيان المؤتمر الشعبي المرحب بقرار مجلس الأمن والمواقف الجديدة التي أطلقها علي عبد الله صالح، مع مضامين خطاب زعيم أنصار الله؛ هو المهم في ما سمعناه من الطرفين. جوهر موقف أنصار الل

14 زيارة | يمن فويس | (مند 3 ساعة و 16 دقيقة) |

حتى هذه اللحظة لم تحدث المفاجأة التي وعد بها الحوثيون ومن خلفهم آلة إيران الإعلامية الضخمة. فالعاصفة عصفت، بأحلام الحلف الشيعي في الهيمنة على اليمن، إلى حد استحق معه كل هذا النحيب وخصوصاً ذلك الذي تعلو نبرته كل أسبوع تقريباً في الضاحية الجنوبية لبيروت. عدم حدوث المفاجأة دفع بالحلف الشيعي – بصفته مُسعِر الحروب الأول في المنطقة – إلى أن يختار الطريق الأسوأ الذي سلكه في سوريا، وهو التوجه نحو تعميم الحرب في اليمن لتتحول إلى حرب أهلية شاملة، يأمل الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح وزعيم

9 زيارة | شبكة الطيف الاخبارية | (مند 6 ساعة و 32 دقيقة) |

بقلم : عبد الرحمن الراشد رغم أن نتائج الحمض النووي لم تُعلن بعد، فيما إذا كان القتيل، صاحب اللحية الحمراء، حقًا هو عزة الدوري، فإن الحديث عن هذا الرجل الذي كان شخصية هامشية في عهد صدام حسين، أخذ أكبر مما يستحق. فالصراع في العراق يلفه غموض نتيجة التحالفات المتعددة والمتغيرة. وما نقلته صحيفة «واشنطن بوست» ... التدوينة الصوفي الدوري و”داعش” المتطرف ظهرت أولاً على شبكة الطيف الاخبارية.

11 زيارة | شبكة الطيف الاخبارية | (مند 6 ساعة و 32 دقيقة) |

بول حداد ندما اندلعت الثورة السورية سارع حزب الله إلى إرسال مقاتليه لدعم نظام بشار الأسد. طبعا هذه الخطوة مفهومة لأن سقوط نظام بشار يعني سقوط الحزب كليا ومعه سقوط نظام ولاية الفقيه في طهران. سلمنا جدلا أن حزب الله وجد نفسه مهددا على حدوده فسارع إلى التدخل. اليوم السعودية مهددة على حدودها طبيعي إذا ... التدوينة نصر الله يحلل لنفسه ويحرم على غيره ظهرت أولاً على شبكة الطيف الاخبارية.

15 زيارة | شبكة الطيف الاخبارية | (مند 6 ساعة و 32 دقيقة) |

بقلم : نديم قطيش ليست المرة الاولى التي يقع فيها امين عام حزب الله حسن نصرالله في شرك التاريخ. مرات كثيرة اخطأ في استعادة حوادث مقدماً إياها بطرق مجتزأة يغلب عليه الاستعجال وتسجيل المواقف السياسية اكثر منه الاهتمام بالبحث والمعرفة. بل هو في مرات سقط في فخ الاستشهاد بخرافات، وقدمها كوثائق تاريخية، وبنى عليها استنتاجات ... التدوينة خطاب الفتن في حرب اليمن! ظهرت أولاً على شبكة الطيف الاخبارية.

34 زيارة | موقع يمنات الإخباري | (مند 11 ساعة و 12 دقيقة) |

لمن لا يستشعر بخطر العدوان السعودي أنصار الله وصالح مهما بلغت خطيئتهم وأخطاؤهم بل وجرائمهم نستطيع أن نحاسبهم ونحاكمهم بعد عام أو عامين أو عشرة .. نستطيع أن نزيحهم عن المشهد السياسي بعملية د

28 زيارة | عدن الغد | (مند 12 ساعة و 16 دقيقة) |

حين اكتشف نفق سجن الأمن السياسي الذي تدفق منه رموز تنظيم القاعدة من السجن الى الخارج انساق الرأي العام إلى تصديق ظاهر القصة بما يحويه هذا الظاهر من نسبة حفر النفق إلى بصمة القاعدة .... وحين اكتشف النفق المحفور اسفل بيت الرئيس السابق علي عبدالله صالح بالكميم أقيم بصدد هذا

26 زيارة | يمن فويس | (مند 16 ساعة و 24 دقيقة) |

عبدالملك الحوثي يتحدث غالباً خارج السياسة، لكن خطابه اليوم كان خارج السياسة أكثر من أي وقتٍ مضى. وبدعوته لليمنيين بالصبر والصمود والتصدي حتى يأتي النصر، نصر الله طبعاً، أضاف مشكلة أخرى الى خطابه، وهو: أنه كان خطاباً خارج الواقع أكثر من أي وقتٍ مضى. الحوثي أوصى اليمنيين برصّ الصفوف وتعزيز التكاتف الداخلي. لكن المثل اليمني يقول "لا توصِّي حريص"! لو أن عبدالملك الحوثي خرج بنفسه الى مدينة يمنية، لرأى الصفوف اليمنية كيف ترتصّ صفّاً بعد صف وتطول وتزداد كل يوم: صفوف مرتصة أمام محطات

25 زيارة | الملعب | (مند 16 ساعة و 30 دقيقة) |

كان الأسبوع المنصرم فارقا وبدت أحداثه مؤدية لتغير واضح في مؤشرات المشهدين السياسي والميداني، ولعل أبرزها سياسيا إنهاء مهمة جمال بنعمر واختيار الرئيس هادي لخالد بحاح نائبا له بالإضافة إلى مهامه رئيسا للحكومة وكذلك تسارع الخطوات للإعداد لمؤتمر الرياض وبعد ذلك قرار مجلس الأمن الأخير بشأن الأوضاع على

106 زيارة | موقع يمنات الإخباري | (مند 16 ساعة و 47 دقيقة) |

يمنات من تابع خطاب السيد عبد الملك الحوثي زعيم حركة “انصارالله” الذي القاه مساء الاحد عبر قناة تلفزيون “المسيرة” التابعة للحركة، يدرك جيدا ان الازمة اليمنية ستطول، وان ا

قائمة المصادر و إحصائيات موجزة

المصدر الزيارات آخر خبر مند
14 أكتوبر 224 لا يوجد
26 سبتمبر 11613 11 ساعة و 30 دقيقة
أخبار الساعه 76226 5 دقيقة
أخبار السعيدة 190 لا يوجد
أسرار برس 163 لا يوجد
أنصار الثورة 9335 12 ساعة و 56 دقيقة
أوراق برس 36223 5 دقيقة
اتجاهات أون لاين 364 8 يوم و 6 ساعة
اخبار البلد 1125 1 يوم و 22 ساعة
اخبار دوعن 176 لا يوجد
الأتجاه نت 501 8 يوم و 4 ساعة
الإصلاح نت 17423 7 ساعة و 0 دقيقة
الأمناء نت 484 لا يوجد
الأمين برس 7693 8 يوم و 5 ساعة
الأهالي نت 1537 7 يوم و 13 ساعة
الاشتراكي نت 252 لا يوجد
البيضاء برس 208 لا يوجد
التجديد نيوز 207 لا يوجد
التعبير نت 195 لا يوجد
التغيير نت 45708 13 ساعة و 18 دقيقة
الجمهورنت 197 لا يوجد
الجنوب ميديا 240 لا يوجد
الجنوبية نت 41895 1 يوم و 2 ساعة
الحدث الجنوبية 3985 2 يوم و 7 ساعة
الديمقراطي نت 197 8 يوم و 6 ساعة
العربية نت 10773 23 دقيقة
العصرية نت 9042 1 يوم و 7 ساعة
المؤتمر الوطني لشعب الجنوب 1353 8 يوم و 4 ساعة
المؤتمر نت 205 لا يوجد
المساء برس 186 لا يوجد
المصدر أون لاين 33966 52 دقيقة
المكلا اليوم 727 19 يوم و 19 ساعة
المكلا تايمز 254 لا يوجد
الملعب 28722 10 ساعة و 12 دقيقة
المنتصف نت 171 لا يوجد
الناشر 153 لا يوجد
الوحدوي نت 8290 15 ساعة و 49 دقيقة
اليمن السعيد 247 لا يوجد
براقش نت 36041 3 ساعة و 46 دقيقة
حجة اليوم 193 8 يوم و 6 ساعة
حزب البعث 4834 14 ساعة و 5 دقيقة
حشد نت 1270 5 يوم و 12 ساعة
حضرموت أونلاين 316 8 يوم و 5 ساعة
حضرموت الحدث 223 لا يوجد
حضرموت الغد 300 لا يوجد
حضرموت اليوم 16991 8 ساعة و 30 دقيقة
حضرموت برس 14945 8 ساعة و 59 دقيقة
حياة عدن 208 لا يوجد
خليج عدن 5079 1 يوم و 14 ساعة
دمون نت 126 لا يوجد
دمون نت 181 لا يوجد
ريتاج نيوز- اعلام بلاحدود 8258 لا يوجد
ريمان برس 7046 6 ساعة و 54 دقيقة
سام برس 10988 14 ساعة و 8 دقيقة
سبأنت 193 لا يوجد
سيئون برس 213 لا يوجد
شبكة البيضاء الاخبارية 273 8 يوم و 5 ساعة
شبكة الطيف الاخبارية 7036 6 ساعة و 32 دقيقة
شبكة رداع الاخبارية 248 لا يوجد
شبكة ساه اليوم 171 لا يوجد
شبوة الحدث 7819 15 ساعة و 39 دقيقة
شبوة برس 54544 14 دقيقة
شهارة نت 3562 2 ساعة و 55 دقيقة
صحيفة إيلاف 169 لا يوجد
صحيفة الاولى 6798 15 ساعة و 5 دقيقة
صحيفة الثورة 243 لا يوجد
صحيفة الجمهورية 11277 10 ساعة و 15 دقيقة
صحيفة الحدث 166 لا يوجد
صحيفة الوسط 20475 7 ساعة و 29 دقيقة
صحيفة اليمن اليوم 320 8 يوم و 5 ساعة
صحيفة رأي الأخبارية 248 8 يوم و 6 ساعة
صدى عدن 642 لا يوجد
عدن إف إم 281 لا يوجد
عدن أون لاين 228 لا يوجد
عدن الحدث 25888 8 ساعة و 39 دقيقة
عدن الحقيقة 551 16 يوم و 10 ساعة
عدن الغد 108331 3 ساعة و 14 دقيقة
عدن المستقبل 10684 1 يوم و 12 ساعة
عدن المنارة 9429 1 يوم و 7 ساعة
عدن اليوم 4107 1 يوم و 19 ساعة
عدن اوبزيرفر 352 لا يوجد
عدن بوست 48216 18 ساعة و 40 دقيقة
عدن حرة 24791 3 يوم و 12 ساعة
عمران برس 4956 1 يوم و 12 ساعة
قناة عدن لايف 269 لا يوجد
لحج نيوز 35950 1 يوم و 12 ساعة
مأرب برس 41585 7 دقيقة
مأرب نيوز 2848 11 ساعة و 18 دقيقة
موديه اليوم 40 لا يوجد
موقع يمنات الإخباري 27056 1 ساعة و 19 دقيقة
نجم المكلا 22513 7 ساعة و 32 دقيقة
نشوان نيوز 10423 2 ساعة و 9 دقيقة
هنا حضرموت 25695 45 دقيقة
هنا عدن 18950 20 ساعة و 11 دقيقة
وكالة اليمن الاخبارية 5668 7 يوم و 14 ساعة
وكالة انباء عدن 239 لا يوجد
يافع نيوز 6760 20 يوم و 17 ساعة
يمن برس 88491 5 دقيقة
يمن ستريت 21786 1 يوم و 15 ساعة
يمن فويس 75023 2 ساعة و 56 دقيقة
يمن نيشن 3254 4 يوم و 13 ساعة
يمني سبورت 14409 8 يوم و 4 ساعة

آخر الأخبار

13

زيارة

يمن برس | أخبار محلية | (مند 5 دقيقة) |

أكدت دول مجلس التعاون الخليجي خلال اجتماع في نيويورك الاثنين، أنه لا مجال لوقف إطلاق النار في اليمن ما لم يلتزم المتمردون الحوثيون بقرار مجلس الأمن الذي يطالبهم بالتخلي عن السلطة في هذا البلد، كما أفاد مسؤول سعودي. وعلى مدار 40 دقيقة تباحث وفد يض

17

زيارة

يمن برس | أخبار محلية | (مند 5 دقيقة) |

ارتفع ضحايا الغارة التي شنتها قوات التحالف على فج عطان غربي صنعاء يوم أمس إلى عشرات الشهداء ومئات الجرحى. وأوضح مصدر طبي أن ضحايا الغارة ارتفع حتى صباح اليوم الثلاثاء إلى 39 شهيداً و547 جريحاً، جراء تلك الغارة التي تعد الأعنف منذ بد عمليات "عاصفة

13

زيارة

أوراق برس | أخبار محلية | (مند 5 دقيقة) |

لعنة السياسة ...حينما تقتل الاوطان وتفرق لا تجمع

1

زيارة

أخبار الساعه | أخبار محلية | (مند 5 دقيقة) |

لم يكن اللواء المتقاعد شيخ قبائل الروضة وإب اليمنية الشيخ عبدالواحد هزام الدعام، يتوقع أن رفضه للوفود التي بع

2

زيارة

مأرب برس | أخبار محلية | (مند 7 دقيقة) |

على بعد نحو 100 كيلومتر مربع من مدينة جازان جنوب السعودية، وتحديدا في قرية الخوبة، استهدفت القوات البرية السعودية أمس، أهدافا متحركة تابعة لميليشيا الحوثي، وذلك في إجراء لصد هجوم على الحدود السعودية. وكان اللواء منصور التركي المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية السعودية أعلن عن «استشهاد» أ

2

زيارة

مأرب برس | أخبار محلية | (مند 7 دقيقة) |

بموازاة الهجمات التي تقوم بها قوات المتمردين، تعمل الآلة الإعلامية الحوثية في الشارع اليمني، وتصور هذه الآلة، عبر الإشاعات والأقاويل التي لا تستند إلى حقائق، أن الحوثيين يحققون تقدما في حربهم على الجنوب وأن معظم المناطق باتت تحت سيطرتهم. ومن يقوم بجولة في صنعاء، رغم أن شوارعها شبه فارغة من المار

1

زيارة

مأرب برس | أخبار محلية | (مند 7 دقيقة) |

تستمر المواجهات، في محافظة مأرب بشرقي اليمن، بين رجال القبائل والقوات العسكرية الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي من جهة، وميليشيا الحوثيين وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، من جهة أخرى. وقالت مصادر قبلية، إن المواجهات استمرت مساء أمس، على جبهة الجدعان واستخدم فيها مسلحو القبائل والحوثيون

4

زيارة

شبوة برس | مقابلات | (مند 14 دقيقة) |

هناك من يتغنى بالوطن حتى لو كان يعيش فيه عيشة العبيد، فهذا ليس وطناً. الوطن ليس ارضاً وشجراً وأحجار، الوطن هو منظومة حكم قانونية في رقعة من الأرض تكفل العيش الكريم للإنسان معروف فيها حقوقه وواجباته تجعل من هذه الأرض وطناً لكل من يعيش عليها، لهم نفس الحقوق والواجبات

3

زيارة

شبوة برس | مقابلات | (مند 14 دقيقة) |

هناك من يتغنى بالوطن حتى لو كان يعيش فيه عيشة العبيد، فهذا ليس وطناً. الوطن ليس ارضاً وشجراً وأحجار، الوطن هو منظومة حكم قانونية في رقعة من الأرض تكفل العيش الكريم للإنسان معروف فيها حقوقه وواجباته تجعل من هذه الأرض وطناً لكل من يعيش عليها، لهم نفس الحقوق والواجبات

85

زيارة

يمن برس | أخبار محلية | (مند 30 دقيقة) |

أكدت الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان أنها تثمن وتقدر عاليا مبادرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بتخصيص مبلغ 274 مليون دولار لدعم الأوضاع الإنسانية في اليمن التي ترتبت على قيام ميليشيات الحوثي وأتباعها بالاستيلاء على مقدرات الدو

90

زيارة

أخبار الساعه | أخبار محلية | (مند 30 دقيقة) |

كشف الدكتور هود أبو راس، مدير مكتب رئيس هيئة علماء اليمن عبد المجيد الزنداني، عن سعي الشباب المؤيدين لحزب الت

29

زيارة

شبوة برس | مقابلات | (مند 36 دقيقة) |

رفضت كتيبة القطن التابعة للواء 135 أمر جديد بتسليم الموقع والعتاد لقبائل مديرية القطن والانسحاب إلى قيادة المنطقة الأولى حيث قيادة اللواء وأفاد مصدر في الكتيبة الخامسة بالقطن لـ شبوه برس - أن قائد اللواء يصدر كل أسبوع أمرا بأخلاء المعسكر وهو مايثير شبهة أمر يدبر

41

زيارة

شبوة برس | أخبار محلية | (مند 36 دقيقة) |

بتمويل من ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية مشروع بيت المحبة يستوعب 300 شخص بخدمات متميزة أنهى ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية جميع الإجراءات والترتيبات اللازمة لمشروع ( بيت المحبة ) لاستضافة الأخوة الضيوف القادمين من محافظات عدن ولحج إلى مدينة المكلا نتيجة الأوضاع

68

زيارة

شبوة برس | أخبار محلية | (مند 36 دقيقة) |

رفضت كتيبة القطن التابعة للواء 135 أمر جديد بتسليم الموقع والعتاد لقبائل مديرية القطن والانسحاب إلى قيادة المنطقة الأولى حيث قيادة اللواء وأفاد مصدر في الكتيبة الخامسة بالقطن لـ شبوه برس - أن قائد اللواء يصدر كل أسبوع أمرا بأخلاء المعسكر وهو مايثير شبهة أمر يدبر

70

زيارة

هنا حضرموت | أخبار محلية | (مند 45 دقيقة) |

ابدت الهيئة التنسسقية لدعم حضرموت ترحيبها بقرار رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ومحافظ حضرموت الدكتور عادل باحميد بضم شركة كنديان نكسن قطاع شرق حجر 51 بحضرموت الي شركة بترومسليه الوطنية قطاع14 بعد الانسحاب المبكر للمشغل شركة كنديان نكسن من اتفاقية الانتاج ـ وأكدت الهيئة في تصريح لها  وقوفها الكامل الي جانب هذا القرار والذي اعتبرته […]Read Complete post.

30

زيارة

يمن برس | أخبار محلية | (مند 51 دقيقة) |

قال متحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) الاثنين إن البحرية الأمريكية أرسلت حاملة طائرات وسفينة طراد صواريخ موجهة إلى المياه قرب اليمن في تعزيز للوجود الأمني البحري للولايات المتحدة مع اشتداد المخاوف بسبب الصراع المتصاعد في اليمن. وأرسلت

43

زيارة

أخبار الساعه | أخبار محلية | (مند 51 دقيقة) |

جون ماكين: سأوافق على استخدام "قوة جوية فقط" إذا كانت خيارنا الوحيد في اليمن

26

زيارة

أخبار الساعه | أخبار محلية | (مند 51 دقيقة) |

نددت فدرالية التجارة الإلكترونية بالمغرب بسرقة وبيع البيانات الشخصية للمواطنين المغاربة في شبكة الانترنت م

46

زيارة

مأرب برس | أخبار محلية | (مند 52 دقيقة) |

تخطط قوات تحالف «عاصفة الحزم» بقيادة السعودية لإطلاق خطة مارشال عربية، تحت عنوان «مشروع سلمان» لإعادة إعمار اليمن بعد تحقيق الضربات أهدافها بإرساء الشرعية. وقال وزير الخارجية اليمني رياض ياسين خلال وجوده في الكويت أمس, إنه «عندما تعود الشرعية سيكون هناك مشروع لإعادة

51

زيارة

مأرب برس | أخبار محلية | (مند 52 دقيقة) |

كشف الدكتور هود أبو راس، مدير مكتب رئيس هيئة علماء اليمن عبد المجيد الزنداني، عن سعي الشباب المؤيدين لحزب التجمع اليمني للإصلاح إلى عزل القيادة السياسية للحزب، وأضاف أنهم ينتظرون استقرار الأوضاع في بلادهم بعد دحر الانقلاب الحوثي من أجل إعادة ترتيب صفهم والبدء بروح جديدة في بناء بلادهم. ولفت ابو

33

زيارة

المصدر أون لاين | أخبار محلية | (مند 52 دقيقة) |

قال السناتور جون ماكين، عضو مجلس الشيوخ الديمقراطي عن أريزونا لـCNN بأنه سيصادق فقط على استخدام القوة الجوية الأمريكية في اليمن إذا كانت هي الخيار الوحيد قائلا "إنها

41

زيارة

المصدر أون لاين | أخبار محلية | (مند 52 دقيقة) |

قال السناتور جون ماكين، عضو مجلس الشيوخ الديمقراطي عن أريزونا لـCNN بأنه سيصادق فقط على استخدام القوة الجوية الأمريكية في اليمن إذا كانت هي الخيار الوحيد قائلا "إنها

31

زيارة

شبوة برس | مقابلات | (مند 56 دقيقة) |

هنا الحليلي إذاعة علي عبدالله صالح هنا الحليلي إذاعة علي محسن الاحمر هنا الحليلي إذاعة عبدالملك الحوثي هنا الحليلي إذاعة عبدربه منصور هادي بأمكانكم أستقبالها على كل الموجات المتوسطة والطويلة والقصيرة . نعم انه عبدالرحمن الحليلي القائد العسكري الذي لاعقيدة عسكرية

10

زيارة

شبوة برس | مقابلات | (مند 56 دقيقة) |

قلناها مراراً مدينة الشمس الخالدة "فولكانو" مؤجل. شهدت في كل تاريخها تقلبات راديكالية عميقة وظلت مجتهدةً تنمو فوق الجراح. أهلوها ليسوا ممن يصنعون الصراخ ويحملون أسلحةً "للمنجهة" وللتصوير الفضائي أو يتْلُون أبيات حمينية أو نبطية أو زجلية مغنَّاة تصف شجاعتهم في وقت

45

زيارة

شبوة برس | أخبار محلية | (مند 56 دقيقة) |

هنا الحليلي إذاعة علي عبدالله صالح هنا الحليلي إذاعة علي محسن الاحمر هنا الحليلي إذاعة عبدالملك الحوثي هنا الحليلي إذاعة عبدربه منصور هادي بأمكانكم أستقبالها على كل الموجات المتوسطة والطويلة والقصيرة . نعم انه عبدالرحمن الحليلي القائد العسكري الذي لاعقيدة عسكرية

35

زيارة

أخبار الساعه | أخبار محلية | (مند 1 ساعة و 11 دقيقة) |

رفضت دول مجلس التعاون الخليجي وقف إطلاق النار في اليمن، مشترطة تنفيذ الحوثيين أولا لقرار مجلس الأمن الأخير ال

46

زيارة

أخبار الساعه | أخبار محلية | (مند 1 ساعة و 11 دقيقة) |

قالت وزارة الخارجية الأمريكية يوم الاثنين إنها قد تتحدث مع إيران بشأن تعزيز الاستقرار الإقليمي وأشارت إلى أن